السبت، 27 مايو 2023

بدء التدريب المجانى على الوظائف الرقمية (التسويق الإلكترونى).. وظائف شاغرة بالمحافظات

 بدء التدريب المجانى على الوظائف الرقمية (التسويق الإلكترونى).. وظائف شاغرة بالمحافظات


أعلنت الإدارة المركزية للتدريب المهنى بوزارة القوى العاملة، عن بدء التدريب المجانى على الوظائف الرقمية (التسويق الإلكترونى) بصعيد مصر للشباب والفتيات بعدد من المحافظات وهى: (أسوان وقنا وأسيوط وسوهاج والمنيا وبنى سويف)، وذلك بالتعاون مـع برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة WFP، بهدف إتقان الأدوات والمهارات اللازمة لبدء مهنة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالاهتمام بتوفير برامج تدريب مستحدثة على وظائف المستقبل للشباب من الجنسين لتأهيلهم لدخول سوق العمل.


التدريب المجانى على الوظائف الرقمية (التسويق الإلكترونى)

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم الخميس، أن الإدارة المركزية للتدريب المهنى برئاسة أيمن قطامش أعلنت عن بدء التقديم علي الدورة التدريبية المجانية على الوظائف الرقمية (التسويق الإلكترونى) في 6 محافظات بصعيد مصر وذلك بمراكز التدريب المهنى التابعة لمديريات القوى العاملة بتلك المحافظات، وأن مدة الدورة ٢٢ يومًا تدريبيًّا، ومن مميزات التدريب: إتقان الأدوات والمهارات اللازمة لبدء مهنة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وشهادة معتمدة بإتمام الدورة من وزارة القوى العاملة وبرنامج الأغذية العالمي في نهاية الدورة التدريبية ، وكذلك صرف بـدل انتقال نقدي يومـي عن كل يوم تدريبي، مع تقديم وجبات لكل متدرب، وأدوات كتابية وكل ما يلزم التدريب، مع إعطاء الأولوية في الحصول على فرص العمل التي توفرها المديرية داخل المحافظة وخارجها.


أماكن التقديم للوظائف الرقمية بوزارة القوى العاملة

وأشارت الإدارة المركزية إلى أماكن التقديم للحصول على الوظائف الرقمية (التسويق الإلكتروني) بالمحافظات كالتالى: بمركز التدريب المهني بالمحمودية بأسوان، وبمركز التدريب المهني بقفط بقنا، وبمركز التدريب المهني بشرق النيل ببني سويف، ومدينة بني سويف الجديدة، وبمركز التدريـب المهني بالمنطقة الصناعية بالمنيا، بمركز التدريب المهني بسوهاج، وبمركز التدريب المهني ببني غالب بأسيوط، ويبدأ التقديم من يوم الثلاثاء 25 مايو، حتى يوم الخميس 1 يونيو 2023، ونوهت "الإدارة" بأن مراكز التدريب التى ستعقد فيها تحتوى على أحدث التجهيزات والمعدات الإلكترونية والتي تساهم في تطوير التدريب في مجال الوظائف الرقمية، كما ان البرنامج التدريبي للتسويق الرقمي يهدف الى التعرف على مبادئ واستراتيجيات التسويق الأساسية التي ستمكن المتدربين من بناء والحفاظ على ميزة رائدة في التسويق، كما يوفر إتقان المهارات المتقدمة لتوليد المزيد من القيمة للعملاء والمزيد من نمو الأعمال من خلال تطوير استراتيجية تسويق متكاملة تمزج بين نماذج التسويق المثبتة مع أحدث الابتكارات.


شروط التقديم للوظائف الرقمية بوزارة القوى العاملة

وحددت الإدارة المركزية في الإعلان عن شروط التقديم في الوظائف الرقمية (التسويق الإلكتروني) التى تتمثل في:

1- الحصول على مؤهل عال.

2- ألا يقل سن المتقدم عن ١٨ سنة ولا يزيد على ٣٥ سنة.

3- يجب أن يتوفر لدى المتقدم اساسيات استخدام الكمبيوتر وأدوات البحث على الإنترنت.

4- يجب أن يتم واجتياز المقابلة الشخصية.

الأوراق المطلوبة للتقديم للوظائف الرقمية بالمحافظات

كما أوضحت الإدارة المركزية أن هناك أوراقًا يجب تقديمها للحصول على تلك الوظائف وتتضمن ما يلى:

1- تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي.

2- تقديم صورة من المؤهل الدراسي وشهادة صحية بالخلو من الأمراض.

3- تقديم عدد (2) صورة شخصية للمتقدم مقاس 6*4.

4- تقديم الموقف من التجنيد للذكور وشهادة قيد (كعب عمل).

5- تقديم السيرة الذاتية للمتقدم.


طريقة التقديم الإلكتروني بالوظائف الرقمية

وأضافت الإدارة المركزية انه يمكن ان يتم التقديم على الوظائف الرقمية (التسويق الإلكتروني) الكترونياً أونلاين من خلال QR code المرفق فى الإعلان، ويتبعه رابط لاختبار قبلي، وسيتم إخطار الناجحين للتقدم للمقابلة الشخصية بموعد المقابلات، والتى ستجرى في مقار مراكز التدريب المهنى التابعة للمديريات.

اعلان وظائف شركة مصر للطيران EGYPT AIR للمؤهلات العليا منشور بجريدة الأهرام الجمعة 26-5-2023

 اعلان وظائف شركة مصر للطيران EGYPT AIR للمؤهلات العليا منشور بجريدة الأهرام الجمعة 26-5-2023

شركة مصر للطيران  EGYPTAIR

لاعلان  رقم ٢٠٢٣/٢٢

تعلن عن حاجتها لشغل بعض الوظائف عن طريق التعاقد بالشروط الآتية

الوظيفة

الحصول على بكالوريوس كلية الهندسة من إحدى الجامعات تخصص

(میکانيکا قوی هندسة طيران وفضاء هندسة طيران ميكاترونكس) أو بكالوريوس . من خريجي معهد هندسة والتكنولوجيا الطيران لطائرات في تخصصه لأحد ميزات الطائرات الأبرياس

وانات

مهندس صيانة هيكل ومحرك طائرات (بالإدارات العامة للصيانات )

مهندس صيانه هيكل ومحرك طائرات بالإدارات العامة لصلاحية الطائرات)

مهندس صيانة أجهزة طائرات

(بالإدارات العامة للصيانات ) مهندس صيانة أجهزة طائرات بالإدارات العامة لصلاحية الطائرات)

الحصول على بكالوريوس كلية الهندسة من إحدى الجامعات تخصصي (كهرباء قوى الصالات والإلكترونيات الصالات) أو بكالوريوس هندسة من خريجي معهد هندسة وتكنولوجيا الطيران)

شروط عامة

١- لا يحق للفرد التقدم لأكثر من وظيفة واحدة فقط ويحق للشركة ترشيح المتقدم لأى وظيفة تناسب مؤهله طبقاً لبطاقات الوصف وما تقرره لجنة الاختبارات ٢- السن لا يزيد على خمسة وثلاثين عاما عند بداية قبول الطلبات ٣- أن يكون المتقدم من ابناء محافظة القاهرة الكبرى أو المقيمين فيها إقامة دائمة على أن يكون ذلك مدونا ببطاقة تحقيق


يشترط في حالة تقدم أى من العاملين بالشركة القابضة أو الشركات التابعة لها موافقة رئيس مجلس إدارة الشركة التابعة لها أو رئيس القطاع المختص بالشركة القابضة مع إحضاره إفادة بذلك قبل إجراء أول اختبار تقرره الشركة ه الإجادة التامة للغة الإنجليزية / إجادة استخدام الحاسب الألى لجميع الوظائف

الانتهاء من تأدية الخدمة العسكرية والوطنية بدرجة أخلاق لاتقل عن جيدة جدا أو الإعفاء منها أو لم يصبه الدور أو تحت الطلب لمدة ثلاث سنوات.

يتم تقديم الطلبات على موقع شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية على شبكة الإنترنت - www.egyptair-me.com/careers وذلك خلال الفترة من ٢٠١٣/٥/٢٨ حتى ٢٠٣/٦/١١. على أن يتم تقديم صورة من المستندات التالية فى أول اختبار تقرره الشركة وهي


المؤهل الدراسي

- بطاقة الرقم القومي سارية.

السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية

شهادة القيد بنقابة المهندسين.

شهادة الميلاد.

الموقف من الخدمة العسكرية كما هو موضح بعاليه بالنسبة للذكور فقط

- صورة من شهادات الخبرة

الإجازة الهندسية LTR / فرق الطائرات

لن يتم الاعتداد بأى طلبات غير مستوفية الشروط الواردة بعالية.

۱۰- اجتياز جميع الاختبارات التي تقررها الشركة مع تحمل مصاريف إجرائها. ١١- توريد المصروفات الإدارية المقررة بواقع خمسين جنيها لخزينة الشركة لا ترد خلال الاختبارات ١٢ تطبيق القوانين واللوائح المعمول بها بالشركة.


مصدر

الأربعاء، 18 يناير 2023

Accounting Internship (3 Months)

Accounting Internship (3 Months)



internship Details

Experience Needed: 0 To 1 Year

Career Level: Entry Level (Junior Level / Fresh Grad)


Job description: 

Accounting Interns have the opportunity to learn and gain first-hand experience in a real accounting department or an accounting firm. They help perform research, prepare financial reports, and assist with reconciling accounts and other duties, as needed.


Duration: 3 Months


Transportation allowance provided.


Internship Requirements

Males only

Fresh Graduates are most welcomed to apply.

Bachelor degree of commerce is a must

Excellent command in MS Office

Clear Situation of Military Status

Max Age : 28

Maadi Residents are preferred

Good command of both written and spoken in English


Apply here



Data Entry Specialist - Kreston

 Data Entry Specialist - Kreston


Job Details

Experience Needed:

0 To 2 Years

Career Level:

Entry Level (Junior Level / Fresh Grad)

Education Level:

Not Specified

Salary:

Confidential

Job Categories:

Administration

Writing/Editorial


Job Description

Entering data from source documents within time limits

Compiling, verifying the accuracy, and sorting information to prepare source data for computer entry.

Reviewing data for deficiencies or errors, correcting any incompatibilities, and checking output.

Scan documents and print files, when needed.

Keep information confidential.


Job Requirements

Speed typing skills.

Excellent knowledge of correct spelling, grammar, and punctuation in English and Arabic

Excellent in Powerpoint, Word and Excel

Duration of project: 3 months only.


ِApply

حديد الجارحي We are looking for Senior Investment Analyst to join in El Garhy Steel in Mohansdessin, Giza, Egypt

 حديد الجارحي We are looking for Senior Investment Analyst to join in El Garhy Steel in Mohansdessin, Giza, Egypt


Job Description:

• Contributing to all aspects of project structuring and execution, including comprehensive research and analysis of background materials, market information and financial performance data.

• Analyze and evaluate potential risks related to the proposed project, including analysis of financial statements, preparing, and updating financial models and financial projections.

• Preparation of internal project documentation, including approval of project memoranda, financial analysis, financial models, draft term sheets, presentations, etc.

• Build different valuation models through multiple approaches.

• Carry out feasibility studies and capital budgeting techniques to assess potential business in different segments.

• Develop and maintaining a proper Investor Relations (IR) plan and upgrading as per requirement

• Build relationships with different private equity funds, banks, and reputable legal offices in & outside Egypt.

• Prepare monthly and quarterly reports to the funds and bank investors.

• Coordinating due diligence process for transactions and managing advisers working on different stages of the mandate.

• Work with cross-functional departments including Finance, Legal, Commercial, Operations, Business Development, HR, and IT to execute the integration plan with no surprises.

Job Requirements

• Analytical skills.

• Expert in using Excel & PowerPoint.

• Knowledge in SAP System.

• Strong background in finance.

• 5 To 10 Years of experience with not less than 2 years in a similar position.

• Post graduate degree/s related is highly recommended

If you are matching these criteria, please send your CVs to: hr@elgarhysteel.com

And mention the job title in the subject.

مجموعة وظائف جديدة بتاريخ 18/1/2023

 مجموعة وظائف جديدة بتاريخ 18/1/2023

مجموعة متنوعة فى مختلف التخصصات بادر بالتقديم الآن

إضغط على كل صورة للتكبير











مجموعة وظائف جديدة بتاريخ 17/1/2023

 مجموعة وظائف جديدة بتاريخ 17/1/2022

مجموعة وظائف جديدة بتاريخ 17 يناير 2023 فى مختلف التخصصات

إضغط على الصورة للتكبير












شارك